اخبار مصر

تقديرًا لمجهوداتهم.. أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب على منصات التكريم

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب على منصات التكريم

شهدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تكريم عدد من أعضائها في مناسبات مختلفة خلال الفترة الماضية، تقديرا لجهودهم ودورهم في بعض المجالات.

وتحاول تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منذ انطلاقها، استعراض رؤى التنسيقية خلال مشاركتها في مختلف الفاعليات والمناسبات المختلفة، وطرح الحلول للعديد من المشكلات المجتمعية لإيجاد حلول جذرية لها.

وتستعرض “بوابة الأهرام” في السطور التالية بعض التكريمات التي حصدها أعضاء التنسيقية خلال الأيام القليلة الماضية.

وزير المالية يكرم عضو التنسيقية خلال إطلاق منظومة الإيصال الإلكتروني

حيث كرم الدكتور محمد معيط وزير المالية يكرم إبراهيم رمضان عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بسبب مجهوداته في نجاح اكتمال منظومة الإيصال الإلكتروني، وبدء إطلاقها.

وقال  إبراهيم رمضان  مدير مشروع الإيصال الإلكترونى، وعضو التنسيقية  خلال مؤتمر إطلاق منظومة الإيصال الإلكتروني، إن تنفيذ هذه المنظومة يسهم فى تحقيق العدالة الضريبية، وتحليل البيانات، والقضاء على الفساد من خلال حوكمة التعاملات المالية، عن طريق تتبع المعاملات المالية بين المستهلك والبائع فى نفس اللحظة من خلال الإيصال الإلكتروني.

وأضاف «رمضان» أن تطبيق منظومة الإيصال الإلكترونى يحقق العديد من المزايا المهمة التي تعود على الإقتصاد بوجه عام، حيث تعتبر المنظومة خطوة جادة نحو تشجيع دمج الاقتصاد غير الرسمي وإدراجه فى الاقتصاد الرسمى بشكل فعال بإزالة المعوقات، كما أن تطبيقها يعمل على تحقيق التكامل الإلكترونى فى منظومة البيع والشراء بين مقدم الخدمة من التجار والمتعاملين من المستهلكين.

تكريم النائب علاء عصام من السفارة الأمريكية 

في سياق مختلف، قامت السفارة الأمريكية بالقاهرة، بتكريم النائب علاء عصام عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب التجمع، نظرا لمشاركته في برنامج الزائر الدولي الأمريكي.

وشارك النائب علاء عصام ضمن البرنامج في الإشراف علي الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة وزار ٦ ولايات أمريكية.

وتخرج من هذا البرنامج، عددا من رؤساء الدول والأمراء والوزراء والسياسيين، وأبرزهم الرئيس الصيني الحالي والرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات.

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب على منصات التكريم
أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب على منصات التكريم

المصدر: الجورنال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *