رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا

مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم. سيواجه إنتر ميلان ، الذي تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه أي سي ميلان ، يوفنتوس في إياب كأس إيطاليا يوم الأربعاء 26 أبريل 2023. مباراة من العيار الثقيل يلتقي فيها فريق انتر ميلان مع نظيره فريق يوفنتوس “Juventus vs. Inter” وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا 2023.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ، من المقرر أن يواجه فريق انتر ميلان نظيره فريق يوفنتوس على أرضية ملعب أليانز ستاديوم ، وذلك مساء اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة يوفنتوس وانتر ميلان عبر قناة AD SPORTS Premium 1 ، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

يلا شوت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم، بعد عدة أسابيع حاسمة منذ مباراة الذهاب في تورينو ، يلتقي الغريمان اللدودان إنتر ميلان ويوفنتوس مرة أخرى في سان سيرو يوم الأربعاء ، 26 أبريل 2023 ، لتحديد من سيصل إلى نهائي كوبا إيطاليا. مباراة انتر ميلان ويوفنتوس يلا شوت.

بث مباشر مباراة انتر ميلان اليوم

بث مباشر مباراة انتر ميلان اليوم ، وصل إنتر إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وشهد يوفنتوس انقطاعاً في خصمه لنقاط دوري الدرجة الأولى منذ تعادل النادي المثير للجدل 1-1 في وقت سابق من هذا الشهر ، ويخوض الآن دربي إيطاليا الرابع والأخير لهذا الموسم. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم

بطولات مباراة انتر ميلان اليوم ، رفع إنتر كأس إيطاليا العام الماضي ووصل إلى الدور نصف النهائي في كلتا بطولتي الكأس هذا الموسم – يجب أن يتأهل الفريق المضيف إلى النهائي. ازدهر النيرازوري على المسرح الكبير على الرغم من بعض الأخطاء في الدوري الإيطالي. تم الكشف عن قيود يوفنتوس أثناء الفوز بواحدة فقط من آخر خمس مباريات. مباراة انتر ميلان رابط مباشر.

جول مباراة انتر ويوفنتوس

جول مباراة انتر ويوفنتوس، بعد أسابيع حافل بالأحداث منذ مباراة الذهاب في تورين ، اجتمع الخصمان الشرسان إنتر ميلان ويوفنتوس مجددًا في سان سيرو يوم الأربعاء لتحديد من سيصل إلى نهائي كأس إيطاليا.

وصل إنتر إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وشهد يوفنتوس إلغاء خصم نقاطه في دوري الدرجة الأولى منذ تعادل الفريقين المثير للجدل 1-1 في وقت سابق من هذا الشهر ، ويلتقيان الآن في دربي إيطاليا الرابع والأخير هذا الموسم. يلا شوت مباراة انتر ميلان.

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ، التشكيلة المتوقعة:
إنتر ميلان: أونانا ؛ دارميان ، أكربي ، باستوني ؛ دومفريز ، باريلا ، بروزوفيتش ، كالهانوغلو ، ديماركو ؛ مارتينيز ، لوكاكو
يوفنتوس: بيرين. جاتي ، بريمر ، دانيلو ؛ دي سيجليو ، ميريتي ، لوكاتيللي ، رابيوت ، كوستيك ؛ دي ماريا فلاهوفيتش مباراة انتر ميلان مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *