اخبار المغرب

اندرايف تمنح عمرة مجانية للسائقين بالمغرب

صورة: هسبريس

هسبريس من الرباطالثلاثاء 5 مارس 2024 19:33

أطلقت “إندرايف”، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، مسابقة خاصة للسائقين من جديد في الأول من شهر مارس الجاري، سوف تستمر حتى 31 من الشهر نفسه، مع فرصة للفوز بعمرة مجانية تشمل التكاليف، إضافة إلى فئة ثانية من الجوائز، وهي قسائم شراء لـ أغراض البقالة.

وتنظم “إندرايف” هذه النوعية من المسابقات لسائقي مجال النقل الذكي من أجل دعم مجتمع السائقين في المغرب، وأيضاً دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل مصر والجزائر، كما تحفز السائقين على المثابرة في عملهم وتمكنهم من تحقيق مكاسب مادية وحصد جوائز مالية، مع تحفيزهم على العمل خلال ساعات النهار في رمضان.

شروط المسابقة:

تقدم إندرايف رحلة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل لمدة 10 أيام (خمسة أيام في مكة المكرمة وخمسة أيام في المدينة المنورة) تشمل الطيران والإقامة ونفقات التنقل؛ فيما يشترط في السائقين تحقيق أكبر عدد من الرحلات خلال شهر مارس في خمس مدن، هي الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش وأكادير.

أما بالنسبة للفئة الثانية من المسابقة فيحظى السائقون المشاركون بقسائم شراء بقالة تقدر بـ 500 درهم لأول 100 سائق يحققون 300 رحلة خلال الفترة الزمنية المحددة للمسابقة، وقسائم بقيمة 300 درهم لـ أول 610 سائقين يحققون 250 رحلة في الفترة نفسها.

وصرح حمزة مضراني، مدير تطوير الأعمال في شركة inDrive بالمغرب: “أطلقنا في نوفمبر الماضي أول مسابقة في المغرب والشرق الأوسط تمكن السائقين من الفوز بسيارة، وأيضا جوائز قيمة أخرى، والآن نطلق مسابقة جديدة لها شروط خاصة، وهي الفوز بـ عمرة مجانية، حلم كل مسلم”، مضيفا: “منذ الإعلان عن المسابقة عبر قنوات الاتصال المختلفة تحمس السائقون للفكرة وانضموا للمسابقة، ونحث الآخرين على التفاعل والمشاركة لأنها فرصة لا تأتي مرتين في العمر”.

وتابع مضراني: “إن استمرار inDrive في تقديم هذا النوع من المنافسة يعكس حرصها على تعزيز مجتمع السائقين العمود الأساسي لشركتنا وأيضاً تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية للسائقين. ولا يقتصر الأمر على الربح وحده، بل تحمل هذه المبادرات معاني سامية وإنسانية”.

المشاركة في المسابقة من الروابط التالية :

http://dxy.indrive.com/execute/rh/morocco/fr
http://dxy.indrive.com/execute/rh/morocco/ar

النقل الذكي اندرايف عمرة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *