اخبار المغرب

الإعلام الفرنسي يتغنى بتألق أداء أوناحي

تغنى الإعلام الفرنسي بتألق الدولي المغربي عز الدين أوناحي، الأربعاء، في مباراة المنتخب الوطني وتنزانيا، ضمن أولى مباريات المجموعة السادسة بكأس إفريقيا “كوت ديفوار 2023″.

وأورد موقع“RMC” ، تحت عنوان “أوناحي كأس العالم بدأ يعود”، أن اللاعب الدولي المغربي المذكور لمع بريقه أمام تنزانيا والدليل هو حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأضاف المنبر الفرنسي أن أوناحي قدّم مستوى جيدا أمام تنزانيا، مؤكدا أن هدف أوناحي في شباك تنزانيا سيمنحه الثقة في باقي أطوار المنافسة الإفريقية، لافتا إلى أن الهدف جاء بطريقة مميزة.

من جانبها، ذهبت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في صف ما قاله “RMC”، مشيرة إلى أن المستوى الذي ظهر به أوناحي في كأس العالم عاد من جديد.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الدولي المغربي يسير في درب استعادة مستواه المعهود، مشيرة إلى أن لاعب مارسيليا كان متميزا أمس أمام تنزانيا.

بدوره، أكد موقع “Maxifoot” أن مباراة المغرب وتنزانيا أظهرت لاعبا بإمكانيات كبيرة اسمه أوناحي؛ وأبرز المصدر عينه أن لاعب مارسيليا والمنتخب المغربي عاد إلى توهجه.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب “أسود الأطلس” سيواجه، في ثاني اختبار له في “الكان”، منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، الأحد المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *