اخبار المغرب

بن شرقي ينأى بالتعليق عن قضية الناصيري

صورة: صفحة الريان القطري

هسبورت حمزة اشتيويالخميس 28 دجنبر 2023 00:19

رفض الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الريان القطري لكرة القدم، التعليق على الأخبار التي أشارت إلى أن صفقة انتقاله إلى الهلال السعودي سنة 2018 تُعتبر من بين التهم التي تُواجه سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي المتابع في حالة اعتقال.

وقال بن شرقي، في تصريح مقتضب خص به “هسبورت”: “لا يُمكنني التعليق على هذا الأمر، أنا لاعب ومهمتي داخل الملعب وليس خارجه، تركيزي منصب على مهمتي داخل المستطيل الأخضر لا غير، هذه الأمور بعيدة كل البعد عن مهامي”.

وشمل استنطاق الناصيري فيما يتعلق بالمبالغ التي حولت إلى حسابه البنكي، “مبلغ 2 مليار سنتيم، والذي قال بأنها حولت إلى حسابه من نادي الهلال السعودي مقابل صفقة اللاعب أشرف بنشرقي”.

ولم تكن هناك إشارة أثناء استنطاق الناصيري إلى تحويل دفعات مالية من حساب “إسكوبار الصحراء” إلى حساب نادي الوداد الرياضي الذي يترأسه سعيد الناصيري، وهو ما يجعل النادي في منأى عن أي شبهات في هذا الصدد.

وكان المكتب المسير لنادي المغرب الفاسي، برئاسة مروان بناني قد طالب، بنصيبه من صفقة انتقال بن شرقي إلى الدوري السعودي، مؤكدا أن قيمة الصفقة تبلغ ثلاثة مليارات و700 مليون سنتيم.

أشرف بن شرقي الريان القطري الهلال السعودي سعيد الناصيري

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *