اخبار المغرب

البشير عبدو يعبر عن صدمته وذهوله من الحكم الذي صدر في حق نجله سعد لمجرد اليوم 24

خرج الفنان المغربي البشير عبدو عن صمته بعد إدانة، الفنان سعد لمجرد، الجمعة، من قبل القضاء الفرنسي، بالسجن ست سنوات في قضية اتهمته فيها شابة فرنسية باغتصابها والاعتداء عليها ضربا.

ووصف البشير عبدو عبر تدوينة نشرها بحسابه الرسمي على “أنستغرام”، ما صدر في حق ابنه بـ”القاسي والغامض”، معبرا عن صدمته والأزمة التي يمر منها رفقة زوجته الفنانة نزهة الركراكي، بعد إصدار الحكم.

وعلق البشير عبدو على القضية التي شغلت الرأي العام، واختلفت الآراء فيها بين مؤيد ومعارض، حيث كتب: “حبايبي في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيثة وكل أفراد أسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض”.

وأضاف في تدوينته التي أرفقها بصورة “معبرة” تجمع سعد بوالديه: “أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريثما يأتي الفرج إن شاء الله”.

يشار إلى أن القضاء الفرنسي قضى الجمعة الماضي، بإدانة الفنان المغربي سعد لمجرد بـ6 سنوات سجنا، على خلفية قضية تتعلق باغتصابه لشابة فرنسية سنة 2016.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *