اخبار

الدفعة الأولى تبعد مالكوم عن الهلال

أثار غياب النجم البرازيلي مالكوم عن قائمة الزعيم لمباراة الهلال ضد الوداد الرياضي المغربي اليوم، حالة من الجدل، في ظل أهمية لقاء الفريقين بالجولة الأخير من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مالكوم يغيب بسبب الدفعة الأولى

وتداول رواد موقع “تويتر”، أنباء تُفيد بغياب مالكوم عن مباراة الهلال ضد الوداد الرياضي، بسبب عدم سداد الزعيم الدفعة الأولى، قبل أن يكشف المدرب البرتغالي خورخي جيسوس عن القائمة، والتي شهدت عدم تواجده.

قد يهمّك أيضاً

إحباط تهريب 225 كيلو من القات بالدائر
مالكوم هلالي
النجم البرازيلي بعد التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

وكشف مراسل قناة SSC، مساعد المحمود، كواليس غياب مالكوم عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث أكد أن جيسوس كان يعول عليه كثيرًا، واحتياجه له، ولكنه لا يتواجد سواء كأساسي أو احتياطي.

وأشار إلى أن سبب عدم مشاركة مالكوم، أنه غير مسجل كلاعب في صفوف الهلال بنظام الـ TMS التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حتى الآن، مؤكدًا أنه مسجل في كشوفات البطولة؛ ولا توجد إشكالية، ولكن لا بد أن يكون مسجلًا في النظام حتى يشارك.

مالكوم هلالي
النجم البرازيلي بعد التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الهلال ضد الوداد الرياضي

وجاء تشكيل الزعيم في مباراة الهلال ضد الوداد الرياضي، كالتالي؛ عبدالله المعيوف، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، روبن نيفيز، ياسر الشهراني، عبدالله الحمدان، سيرجي سافيتش، محمد كنو، سالم الدوسري، سعود عبدالحميد وميشيل ديلغادو.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الوداد الرياضي في مباراة اليوم، كالتالي؛ يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، زهير المترجي، إسماعيل المترجي، زكريا دراوي، منتصر لهثيمي، بولي سامبو، أيوب العملود، أمين فرحان وأرسين كياكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *