اخبار المغرب

درك ابن أحمد يفك لغز اختفاء تلميذة

صورة: أرشيف

إبراهيم الحافظون من سطاتالإثنين 13 ماي 2024 21:25

أفلحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة ابن أحمد سرية وجهوية سطات، اليوم الاثنين، في فك لغز اختفاء تلميذة قاصر تنحدر من الجماعة الترابية عين الضربان نواحي سطات، بعد العثور عليها بمدينة المحمدية.

وأوضحت مصادر هسبريس أن التلميذة القاصر غادرت، صباح يوم السبت الماضي، المنزل دون إخبار أفراد عائلتها، وتوجهت إلى مدينة الدار البيضاء بحثا عن عمل لتحسين مستواها المعيشي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن القاصر استقرت عند إحدى صديقاتها بالمحمدية، بعدما علمت أنها مبحوث عنها، عبر تتبعها لوسائل الإعلام؛ وهو ما جعل صديقتها تتعاون مع الضابطة القضائية والسلطات وعائلة التلميذة وتخبر الجميع، حيث جرى انتقال فرقة دركية إلى مدينة المحمدية وتسلم القاصر.

وأضافت مصادر أنه جرى نقل القاصر نحو مركز الدرك الملكي بمدينة ابن أحمد سرية سطات للاستماع إلى إفاداتها بحضور ولي أمرها، قبل إخضاعها للخبرة الطبية الشرعية التي أكدت سلامتها من أي أذى، حيث التحقت بدفء عائلتها بمنطقة امزاب.

تجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك الملكي بمدينة ابن أحمد كانت قد استنفرت عناصرها إلى جانب باقي المتدخلين، بعد التوصل ببحث لفائدة عائلة تلميذة قاصر، تتابع دراستها بالسلك الإعدادي، غادرت المنزل يوم السبت الماضي، في ظروف غامضة، بدوار أولاد مومن التابع للجماعة الترابية عين الضربان لحلاف، قيادة أملال دائرة ابن أحمد الشمالية إقليم سطات.

ابن أحمد اختفاء الدرك الملكي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *