اخبار

بالأسماء.. أبناء وأحفاد إسماعيل هنية الـ7 بعد اعلان مقتلهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء أبناء واحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية عقب إعلان مقتلهم، الأربعاء.

This is a Twitter Status

وذكرت حركة حماس أن أبناء إسماعيل هنية الثلاثة الذين قتلوا هم: حازم وأمير ومحمد، إضافة إلى مقتل 4 من أحفاده هم: خالد ورزان ومنى وآمال.

This is a Twitter Status

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أنه قتل 3 من أبناء هنية، زاعما أنهم “كانوا يقومون بنشاط إرهابي”، إذ قال الجيش والشاباك في بيان: “في وقت سابق من اليوم (الأربعاء)، بتوجيه من مخابرات الجيش الإسرائيلي والشاباك، قصفت طائرة سلاح الجو الإسرائيلي 3 نشطاء عسكريين من حماس كانوا يقومون بنشاط إرهابي في وسط قطاع غزة”، على حد زعمه.

This is a Twitter Status

وادعى الجيش الإسرائيلي أن “النشطاء الثلاثة الذين تم قصفهم هم أمير هنية، قائد خلية في الجناح العسكري لحماس، ومحمد هنية، ناشط عسكري في منظمة حماس الإرهابية، وحازم هنية، وهو أيضا ناشط عسكري في منظمة حماس الإرهابية”، بحسب البيان.

This is a Twitter Status

ولم تتمكن شبكة CNN من التأكد بشكل مستقل من مزاعم الجيش الإسرائيلي بأن أبناء هنية كانوا عناصر في الجناح العسكري لـ”حماس”.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” CNN Arabic “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *