اخبار البحرين

ناصر بن حمد يعين بوبشيت رئيساً لمجلس الإدارة ومطر كعضو منتدب في شركة «أسري»

أصدر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز قرارا بتعيين السيد يوسف عيسى بوبشيت والسيد مازن محمد مطر كممثلين عن الشركة القابضة للنفط والغاز في الشركة العربية لبناء السفن وإصلاح السفن (أسري).

وتتضمن القرارات تعيين السيد يوسف عيسى بوبشيت رئيسا لمجلس إدارة الشركة العربية لبناء السفن وإصلاح السفن (أسري) ، فيما سيواصل السيد مازن محمد مطر عضويته في مجلس الادارة ومنصبه كعضو منتدب.

ويمتلك الممثلين المعينين خبرة واسعة في مجالات الملاحة والموانئ وإدارة المشاريع حيث شغل السيد يوسف عيسى بوبشيت منصب وكيل مساعد لشئون الملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات بالإضافة وحاصل على شهادة الماجستير في تخصص إدارة الموانئ والسفن من الجامعة البحرية العالمية في السويد بالإضافة شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الالي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة العربية السعودية، شهادة الماجستير في إدارة الاعمال من جامعة ديبول الامريكية.

ويحمل السيد مازن محمد مطر ماجستير من جامعة لانكستر البريطانية في إدارة المشاريع وبكالوريوس من جامعة توسلا في الهندسة الميكانيكية، وهو عضو مجلس ادارة وعضو منتدب في شركة أسري. وكان مطر رئيساً لشركة AECOM Arabia المملكة العربية السعودية، وهي شركة أمريكية مُتخصصة في تصميم أصول البنية التحتية وبناءها وتمويلها وتشغيلها. بالإضافة لخبراته السابقة مع شركة Xenel Industries Limited كمدير لمشروع محطة بوابة البحر الأحمر، حيث قاد تطوير أول مشروع بناء وتشغيل ونقل الملكية لميناء بحري في الشرق الأوسط.

المصدر: الايام البحرينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *