منوعات

هل يحفظ الكاتشب في الثلاجة أم خارجها؟ “هاينز” تحسم الجدل


03:15 م


الثلاثاء 04 يوليه 2023

كتبت روان شريف:

نشرت الصفحة الرسمية لشركة “هاينز”، عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، سؤالا جدليا، وشارك في الإجابة العديد من النجوم والمشاهير العالميين، وجاءت أبرزهم الممثلة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز.

وتمثلت التغريدة في السؤال عن وجوب وضع “الكاتشب” داخل الثلاجة أم خارجها، وأثار السؤال جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء ما بين المؤيد والمعارض، كما نشرت الشركة استطلاع رأي لمتابعيها على تويتر بعنوان “أين تحتفظ بعبوتك؟ يجب أن تكون في الثلاجة أم في الخزانة”، وانحصرت النتيجة، بين 63.2% يحتفظون به في الثلاجة، و36.8% في خزانة المطبخ”.

وشاركت في الإجابة عنه أسماء لامعة، مثل جنيفر لوبيز، والتي عبرت عن رأيها في الأمر، قائلة: “إذا قمت بتخزين الكاتشب في الثلاجة، فلن ينجح الأمر”.

ونشرت مغنية الراب كاردي بي، تغريدة عن رأيها بالسؤال أيضا، قائلة: “لا يمكن الوثوق بالأشخاص الذين يضعون الكاتشب في الثلاجة”.

واستمرت الإجابات، حتى أفصحت “هاينز” عن الإجابة الصحيحة، حيث أوضحت في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”: “لمعلوماتكم، الكاتشب يحفظ بالثلاجة”.

كما أردفت “هاينز” أن الكاتشب به أحماض طبيعية، ما يجعله من الممكن الاحتفاظ به خارج الثلاجة، ولكن ملصقات الكاتشب توصي “بحفظه في مكان بارد بمجرد فتحه واستخدامه”.

وقال ممثل لهاينز في المملكة المتحدة: “كانت هناك إجابة صحيحة واحدة، ونحن سعداء بمشاركتها مع محبي كاتشاب طماطم هاينز عبر المملكة المتحدة، يجب تخزين منتجاتنا للكاتشاب في الثلاجة”، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اقرأ ايضا:

واقعة مضحكة.. جمل يقتحم صالة “بلاي ستيشن” هربا من الذبح

تحذير خطير من الصحة العالمية.. مادة موجودة في مشروبات الدايت قد تسبب السرطان

أبراج تفضل مواجهة الصعاب في حياتها للوصول لمرتبة كبيرة

وجع في الوجه.. إذا شعرت بهذا العرض أثناء الصباح لا تتجاهله

مشهد غريب.. رجل يصلي أثناء بث مباشر على “تيك توك” (فيديو)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *