اخبار البحرين

اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرياضة للجميع في مملكة البحرين

تحت رعاية سمـو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئــــة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تستضيف مملكة البحرين اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2022 2026 الذي ينظمه الاتحاد الدولي للرياضة للجميع الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر الجاري.

وبهذه المناسبة أعرب السيد عيسى عبدالرحيم رئيس الاتحادين الدولي والبحريني للرياضة للجميع عن تقديره واعتزازه برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه الاستضافة التي تأتي في إطار دعم سموه لإقامة مملكة البحرين للفعاليات والأنشطة الدولية، كما ثمن جهود واهتمام سموه في المحافظة على المكتسبات الرياضية الدولية التي تحققت للمواطن والرياضيين البحرينيين والبناء عليها، ومنها تبوؤ الشباب البحريني لرئاسة المنظمات الدولية والاقليمية والقارية، مشيراً إلى أن وجود مقر ورئاسة الاتحاد الدولي للرياضة للجميع في مملكة البحرين يعزز من حضور المملكة على الساحة الرياضية الدولية.
ويعد هذا الاجتماع هو الأكبــر في تاريخ اجتماعات الاتحاد الدولي للرياضة للجميع حيث تشارك فيه 53 دولة من الوطن العربي وآسيا وأفريقيا وأوروبا. وسيتم خلال الاجتماع إجراء انتخابات مجلس الإدارة التي تقدم للترشح لها 18 عضواً من دول العالم وسوف يتم انتخاب 16 منهم.

المصدر: الايام البحرينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *