اخبار الكويت

«الائتمان»: إعادة فرق المبالغ المالية لـ 245 من أصحاب القسائم السكنية في الصباحية وأبوحليفة

جار دراسة الكشوف الخاصة بمنطقة «خيطان الجنوبي» لـ (943) مواطنا

أعلن المدير العام لبنك الائتمان الكويتي بالتكليف خليفة ادهيم الفاضل أنه تم استلام جميع الكشوف من المؤسسة العامة للرعاية السكنية لأسماء المواطنين المستفيدين من قرار مجلس الوزراء رقم (1090) الصادر بتاريخ 2023/10/09 في شأن تخفيض قيمة الثمن الرمزي لقسائم الرعاية السكنية الكائنة في مناطق الصباحية، أبو حليفة وخيطان الجنوبي «1،2» «3،4 سابقا».

وأوضح الفاضل بأنه تم الانتهاء من مراجعة ودراسة الكشوف الخاصة بمنطقتي «الصباحية، أبو حليفة» لعدد (245) مواطنا، كما أنه تم إرسال إشعارات من خلال تطبيق «سهل» لأصحاب القسائم لتحديث رقم الحساب البنكي (IBAN)، وجار تحويل فرق المبالغ المالية للمواطنين المستفيدين من القرار بعد التدقيق والمراجعة من قبل القسم المختص.

وأشار إلى أنه جار دراسة الكشوف الخاصة بمنطقة «خيطان الجنوبي» 1 2 3 4 سابقا لعدد (943) مواطنا بانتظار تحويل المبالغ من المؤسسة العامة للرعاية السكنية لحساب البنك، وسوف يتم إرسال إشعارات من خلال تطبيق «سهل» لأصحاب القسائم لتحديث رقم الحساب البنكي (IBAN) استعدادا لتحويل فرق المبالغ المالية لحسابات المواطنين المستفيدين أيضا.

و أكد الفاضل على أن «الائتمان» حرص دائما من خلال إدارته التنفيذية وجميع منتسبيه على تقديم خدمات البنك والتسهيل على المواطنين وتلمس احتياجاتهم بالإضافة إلى تعزيز التحول الرقمي لمختلف الخدمات التي يقدمها البنك.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *