اخبار المغرب

الجامعة تستأنف قرار التوقيف ضد الركراكي

صورة: الجامعة الملكية المغربية

هسبريس من الرباطالأربعاء 24 يناير 2024 19:03

قرّرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف قرار توقيف الناخب الوطني، وليد الركراكي لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي للعبة ذاتها ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية.

وأوضح بلاغ لجامعة الكرة أنه: “على إثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في حق مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كأس إفريقيا لكرة القدم بكوت ديفوار، المتمثل في إيقافه أربع مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف القرار”، أكد البلاغ.

وشددت الجامعة على أنها ترى في القرار المذكور أنه مجانب للصواب، خاصة أن الوقائع أظهرت أن الركراكي لم يصدر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية، وفق تعبير الوثيقة سالفة الذكر.

جدير بالذكر المنتخب المغربي ضمن تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بغض النظر عن نتائج مباريات اليوم، علما أن الناخب الوطني وليد الركراكي كان قد أكد على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز لضمان صدارة المجموعة.

الكونغو الديمقراطية كأس افريقيا وليد الركراكي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *