اخبار المغرب

المغرب منتخب كبير ولا نخافه

صورة: أ.ف.ب

هسبورت آمال لكعيداالإثنين 22 يناير 2024 16:13

اعتبر أفرام غرانت، مدرب المنتخب الزامبي، أن نتيجة التعادل التي حققها أمام منتخب تنزانيا، أمس، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023، كانت مخيبة للآمال، قبل مباراة الفرصة الأخيرة أمام المنتخب المغربي، الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الأخيرة والحاسمة.

وقال مدرب منتخب زامبيا، خلال الندوة الصحفية التي تلت مواجهة تنزانيا، أمس، إنه يتمنى أن يظهر لاعبوه، الأربعاء المقبل، بنفس الروح والعزيمة التي أبانوا عنها في مباراة الأمس، مردفا “لست راضيا عن التعادل، لكن علينا أيضا استحضار ظروف المباراة.. تلقينا هدفا مبكرا وعانينا من النقص العددي بعد طرد لاعب من صفوفنا منذ الدقيقة 44.. مع ذلك استطعنا الصمود وتمكننا من خطف نقطة التعادل في آخر دقائق اللقاء”.

وتابع “سعيد برد فعل اللاعبين في مباراة الأمس ونأمل أن يظهروا بنفس للعزيمة في مباراة الأربعاء.. ندرك أن المنتخب المغربي كبير لكننا لا نخافه.. سنقف أمامه ندا للند وأتمنى أن نقدم أداء جيدا ونظهر بشخصية قوية”.

جديد بالذكر أن المنتخب الزامبي يتقاسم المركز الثاني مع الكونغو الديمقراطية بنقطتين، في ترتيب المجموعة السادسة التي يتصدرها المنتخب المغربي بأربع نقاط، بينما تحتل تنزانيا المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أفرام غرانت المنتخب الزامبي كأس أمم إفريقيا منتخب تنزانيا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *