اخبار المغرب

أولمبيك آسفي يستهجن تصريحات المدرب

هسبورت عبد السلام ناصرالثلاثاء 11 يوليوز 2023 20:11

استنكر مصدر مسؤول من داخل أسوار نادي أولمبيك آسفي التصريحات الأخيرة لمدرب الفريق، المصري طارق مصطفى، التي اتهم فيها بعض أعضاء المكتب المديري بمحاربته وعرقلة عمله.

وأكد مصدر “هسبورت” أن مكونات “القرش المسفيوي” تفكر في متابعة المدرب السابق للفريق، وذلك على خلفية التصريحات التي وصفها بـ”المسيئة للنادي”، لإثبات مدى صحتها وتقديم الأدلة عليها، خصوصا أنه لم يدل بها خلال فترة اشتغاله.

واعتبر المصدر نفسه أن تصريحات طارق مصطفى، التي قال عنها إنها “غريبة وخالية من الصحة”، هي “استفزاز لمشاعر الفريق وجماهيره”، مبرزا أنها أدت إلى تذمر مكونات النادي.

وأوضح أن طارق مصطفى “قبل مجيئه إلى أولمبيك آسفي، كان مدربا مغمورا دون نتائج كبيرة”، مشيرا إلى أن الفريق “العبدي” صنع له هوية واسما.

وردا عن أقوال المدرب المصري طارق مصطفى بخصوص عدم رغبة بعض أعضاء المكتب في احتلال المركز الرابع، قال مصدر “هسبورت”: “منذ بداية الموسم، كان هدف النادي واضحا، وهو احتلال مرتبة متميزة والمشاركة في مسابقة خارجية، في حين إن المدرب لم ينفك خلال تصريحاته المكثفة عن التأكيد أن النادي يلعب على البقاء ودون طموح”.

وأضاف أن “رغبة النادي في احتلال مراكز متقدمة كانت واضحة بدليل مكافأة الفوز التي حددها النادي للمدرب حسب المراتب من الأولى إلى الرابعة، ناهيك عن الرقم القياسي لمكافئات المقابلات التي كانت الأغلى بالمغرب، إذ كانت تتراوح ما بين 20 و30 ألف درهم”.

أولمبيك آسفي طارق مصطفى

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *