اخر الاخبار

الوداد البيضاوي يتعادل سلبا مع السد القطري في أولى مبارياته اليوم 24

تعادل الوداد الرياضي بصفر لمثله مع السد القطري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، بحثا عن افتتاح التهديف مبكر، بغية بعثرة أوراق بعضهما البعض، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، جراء قلة التركيز عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التمرير أو التسديد، ليستمر اللقاء في دقائقه الأولى في شد وجذب أملا في الوصول إلى الشباك.

وتمكن الوداد الرياضي من الدخول في أجواء المباراة بعد مرور الربع ساعة الأولى، باسطا بذلك سيطرته على اللقاء، ومرغما السد على العودة للوراء، والاعتماد على الهجمات المرتدة، حيث حاول رفاق يحيى جبران بشتى الطرق الممكنة الوصول إلى شباك سعد عبد الله الشيب، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، في ظل غياب الحلول.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، إلى أن وصلت الدقيقة 36، التي شهدت طرد قائد الوداد الرياضي يحيى جبران، تاركا فريقه يكمل المباراة بعشرة لاعبين، الشيء الذي حاول السد القطري استغلاله، بغية افتتاح التهديف، إلا أنه فشل في تحقيق مراده، ليتواصل اللقاء بدون أي تغيير في عداد النتيجة، ما جعل الجولة الأولى تنتهي كما بدأت على وقع البياض.

وحاول السد القطري استغلال النقص العددي للوداد الرياضي خلال أطوار الجولة الثانية، إلا أن فشله تواصل، في ظل الوقوف الجيد للدفاع الودادي، في الوقت الذي اعتمد فيه رفاق أوناجم على الهجمات المرتدة، التي افتقدت بدورها للتركيز، ليتسمر الأمر على ماهو عليه بالتعادل السلبي بين الطرفين، مع أفضلية طفيفة لأصدقاء ماتيوس أوريبي.

وتفنن اللاعبون في تضييع الفرص التي أتيحت لهم، في ظل تسرعهم وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، سواء من قبل الوداد الرياضي المنقوص عدديا منذ الدقيقة 36 من الجولة الأولى، أو السد القطري، الذي فشل في استغلال النقص العددي لخصمه، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ويتشارك الوداد الرياضي والسد القطري، صدارة المجموعة الثانية بنقطة واحدة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي، التي ستجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي طرابلس الليبي، يوم الأحد المقبل، 30 يوليوز الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *