اخبار

نظرة ممتدة على مسلسل Secret Invasion

أصدرت Marvel فيديو جديداً لمسلسل Disney+ القادم Secret Invasion والذي يتضمن بعض المقاطع الجديدة والوعود بإثارة المواجهات بين الجواسيس.

تمت مشاركة الفيديو في تغريدة من Marvel Studios (أدناه)، وهو مقطع ممتد على دقيقتين مع تعليق من طاقم ممثلي Secret Invasion بما في ذلك سامويل جاكسون (الذي يلعب دور نك فيوري) وكوبي سمولدرز (التي تلعب ماريا هيل) والذين يسلطون الضوء على النهج الأكثر سوداوية للمسلسل.

يقول جاكسون: “يعود نك بعدما فقد القوة التي كان يملكها من قبل. لذلك نحاول حل الأشياء دون أن نتصرف كثيراً كبشر خارقين”. أضافت سمولدرز إلى هذا بالقول: “علينا أن نقفز إلى عالم نك فيوري الذي هو عبارة عن جواسيس بمواجهة بعضهم البعض”.

يتحدث بن ميندلسون ممثل شخصية تالوس أيضاً حول نهج Secret Invasion الأكثر واقعية قائلاً: “إن تلك السوداوية والمواقع والطريقة التي يجعلنا نشعر بها وطريقة كتابته تجعله مسلسل إثارة أكثر من كونه حول أبطال خارقين”.

تظهر إميليا كلارك وعلي سليم وأوليفيا كولمان ودون تشيدل أيضاً في هذا الفيديو، سواء في المقاطع الرسمية أو في مقابلات خلف الكواليس.

يفصلنا عن Secret Invasion ما يزيد قليلاً عن شهر، حيث يتم عرضه عبر Disney+ في 21 يونيو من هذا العام. تم إصدار عرض كامل واحد فقط حتى الآن، والذي يستعرض عودة نك فيوري إلى الأرض من أجل “معركة أخيرة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *