اخبار

نعومى كامبل وإيما رادوكانو تخطفان الأنظار فى حفل الأفلام والأزياء .. صور

belbalady.net نجحت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل ولاعبة التنس الإنجليزية إيما رادوكانو وعارضة الأزياء البريطانية جوردان دن في خطف الأنظار خلال مشاركتهن في حفل  Vogue x Tiffany & Co ، أمس الاثنين، حيث ارتدت كل منهن أزياء مميزة تجمع بين الأناقة والبساطة.

نجمات تألقن في حفل الأزياء والأفلام

 

ارتدت نعومي كامبل، البالغة من العمر 51 عامًا، فستانًا متوسط ​​الطول مخططًا بشكل عرضي، وهو ما ساعدها أن تكون مركز الاهتمام، صمم فستانها بألوان محايدة من الأبيض والأسود، وطبعة هندسية مميزة وخاطفة للأنظار.

حفل الأفلام والموضة البريطاني (5)
 ناعومي كامبل تتألق في فستان مخطط

 

تميز الفستان أيضا بتفاصيل أنيقة حيث احتوى شراشيب على الجانبين، أظهرت رشاقتها، كما اختارت نظارات شمسية مطابقة على الرغم من إقامة الحفل ليلا.

حفل الأفلام والموضة البريطاني (6)
 ناعومي كامبل

 

عززت نعومي طولها بارتداء حذاء أسود بكعب عالي، وحافظت على خصلات شعرها اللامع على شكل موجات فضفاضة.

 

أيضا نالت لاعبة التنس الإنجليزية، إيما رادوكانو، على قدر كبير من الاهتمام حيث ظهرت في قمة الأناقة في مجموعة مميزة مكونة من بلوزة قصيرة مزينة بالترتر، وبرقبة دائرية، والتي ارتدتها مع تنورة شيفون متوسطة الطول ذات ثتيات أنيقة.

حفل الأفلام والموضة البريطاني (2)
 إيما رادوكانو في اطلالة ساحرة

صنعت نجمة التنس، البالغة من العمر 18 عامًا، التاريخ الرياضي بفوزها ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة في وقت سابق من هذا الشهر وهي أول امرأة بريطانية تفوز بلقب رئيسي لمدة 44 عامًا منذ أن رفعت فيرجينيا وايد كأس ويمبلدون في عام 1977، وهي أيضًا أول امرأة مؤهلة في التاريخ ترفع لقبها.  البطولات الاربع الكبرى

حفل الأفلام والموضة البريطاني (1)
 إيما رادوكانو ترتدي اكسسوارات مميزة 

 

صففت النجمة الرياضية شعرها الذهبي في كعكة رقيقة، واختارت ارتداء مجوهرات جمعت بين البساطة والبريق الذي يخطف الأنظار.

 

فيما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية، جوردان دن، البالغة من العمر 31 عامًا، حمالة صدر بنفسجية لامعة، مع أكتاف منتفخة وأكمام طويلة، وتنورة صغيرة مطابقة.

حفل الأفلام والموضة البريطاني (3)
جوردان دن في اطلالة جذابة

 

عززت طولها بارتداء حذاء فيروزي بكعب عال، معتمدة على أقراط من اللؤلؤ، وخاتم ماسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

الكلمات الدلائليه
belbalady

belbalady.net
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *