اخبار المغرب

أخوماش يرحل عن برشلونة صوب فياريال

صورة: أرشيف

هسبورت عبد الله العلويالسبت 1 يوليوز 2023 07:17

ودع إلياس أخوماش، اللاعب المغربي الأصل، الجمعة، فريق برشلونة الإسباني بعد نهاية عقده معه.

وكتب أخوماش رسالة مؤثرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيها: “جاء اليوم الذي أودع فيه النادي الذي منحني الفرصة لتحقيق حلم في حياتي. لقد بلغت السادسة من العمر دون أن أعرف حتى ما إذا كنت أحب هذه الرياضة حقًا، لأنني كنت غير مدرك تمامًا للمسار الذي كنت أسير فيه، بعد 13 عامًا أنهيت هذه المرحلة من حياتي بتعلم شخصي ومهني مذهل، حلم كل شخص يحب هذه الرياضة”.

وتابع “أود أن أشكر جميع المدربين والعاملين والموظفين والزملاء الذين عملت رفقتهم خلال هذه المرحلة، كل واحد منهم جعلني أنمو بكل الطرق. لقد رأوني أستمتع وأتطور طوال هذا الوقت. كما أشكر فريق “Hostalets” لكرة القدم من بييرولا لمنحي الفرصة الأولى للاستمتاع بهذه الرياضة و”Club Gimnástic de Manresa” لمساعدتي في عام صعب احتجت فيه إلى الثقة التي منحوني إياها”.

وختم “أخيرًا، أود أن أشكر كل من حولي، الذين ساعدوني في الأوقات الجيدة والسيئة”.

وكشفت صحيفة “سبورت” المقربة من أسوار “كامب نو” أن أخوماش توصل إلى اتفاق سينتقل بموجبه إلى فياريال بعقد مدته أربعة مواسم، وبشرط جزائي يتراوح بين 20 و30 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن يحسم “البارصا” خلال الأيام المقبلة مصير المغربيين شادي رياض وعبد الصمد الزلزولي، حيث تشير التقارير إلى أن تشافي يفضل إعارة شادي لأحد الأندية الإسبانية أو الأوروبية خلال الفترة المقبلة من أجل اكتساب مزيد من الخبرات قبل إعادته مجددا إلى صفوف الفريق. وبخصوص الزلزولي، ينتظر الفريق “الكتالوني” عرضا جيدا من أجل تسريحه.

إلياس أخوماش برشلونة فياريال

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *