اخبار المغرب

أولمبيك خريبكة يواصل نزيف النقاط والسوالم ينتصر على الجديدة وآسفي يقتنص فوزا في الدقائق الأخيرة اليوم 24

واصل أولمبيك خريبكة نزيف النقاط، عقب تعادله مع نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل نهضة بركان الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب تشادراك، فيما عدل اسماعيل لحرش النتيجة لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 42، منهيا الجولة الأولى بالتعادل هدف لمثله بين الطرفين.

وتمكن أولمبيك خريبكة من الخروج بنقطة من مباراته مع نهضة بركان، رغم النقص العددي، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، جراء فشل الفريقين في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين معا.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 17 نقطة في المركز ما قبل الأخير، فيما وصل رصيد نهضة بركان إلى 30 نقطة في الرتبة الثامنة.

واقتنص أولمبيك آسفي فوزا ثمينا في الدقائق الأخيرة أمام الاتحاد الرياضي التوركي بثلاثة أهداف لهدفين، خلال اللقاء الذي أجري بملعب المسيرة بآسفي، في الأسبوع 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل منصف عمري الهدف الأول لأولمبيك آسفي في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء، قبل أن يعدل ابراهيم النقاش النتيجة لصالح الاتحاد الرياضي التوركي في الدقيقة 24، إلا أن القرش المسفيوي عاد ليتقدم من جديد، عندما أضاف وليد غيلوف الهدف الثاني، قبل نهاية الجولة الأول بأربع دقائق، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين لهدف.

وعدل الاتحاد الرياضي التوركي النتيجة في الشوط الثاني عن طريق اللاعب سايمون دييدهو في الدقيقة 51، ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق عبد الحي فورصي، لينتهي بذلك اللقاء بانتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على تواركة.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، متقدما في عدد النقاط على الرجاء الرياضي الذي تراجع إلى الصف الخامس، فيما تجمد رصيد الاتحاد الرياضي التوركي عند 30 نقطة في الرتبة الثامنة.

وفي مباراة لعبت بملعب البشير بالمحمدية، في افتتاح مباريات الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تمكن الشباب الرياضي السالمي من الانتصار على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف.

ودخل الشباب الرياضي السالمي الجولة الأولى عازما على افتتاح التهديف مبكرا، وهو ما تأتى له في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب المهدي موهوب، إلا أن الدفاع الحسني الجديدي سرعان ما عدل النتيجة بفضل اللاعب مصطفى شيشان من ضربة جزاء، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدف لمثله.

وواصل الشباب الرياضي السالمي تألقه في الجولة الثانية، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بفضل اللاعب المهدي موهوب، في الوقت الذي فشل فيه الدفاع الحسني الجديدي في تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار السوالم بهدفين لهدف على فارس دكالة.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي المتواجد في الصف السابع، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 22 في الرتبة 12.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *