اخبار

متحمسون لبدء المنافسة على لقب اليورو.. ونعلم ما ينتظرنا أمام النمسا

كشف المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، عن نقاط قوة منتخب النمسا وذلك قبل مواجهة منتخب بلاده في منافسات يورو 2024.

ويلاقي منتخب فرنسا نظيره النمساوي في منافسات يورو 2024، غداً الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “اسبرت أرينا”.

ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ضمن منافسات يورو 2024 بجانب كل من، النمسا وبولندا، بالإضافة إلى هولندا.

اقرأ أيضاً.. مبابي: آمل ألا تذهب إسبانيا بعيدًا في اليورو.. وجاهزون لمواجهة النمسا

وقال ديدييه ديشامب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “المباراة الأولى مهمة للغاية، ليست حاسمة، ولكنها مهمة للغاية، الفوز يضعك في وضع جيد وهذا هو هدفنا، حتى لو كانت النمسا تعتقد نفس الشيء، علينا أن نضع أنفسنا في وضع جيد”.

وأضاف قائلاً: “لا يوجد مدرب على مستوى عالٍ يقول للاعبين أنه ليس من المهم عدم الفوز، هذه منافسة، لكنني لا أحتاج إلى المبالغة معهم”.

عن النمسا أوضح ديشامب: “لقد تابعنا آخر أربع مباريات للنمسا. لدينا تحليل بالفيديو لما سنواجهه، العامل المشترك بين كل تلك المباريات هو القوة. بالطبع، لديهم الجودة والموهبة، لكن قوة النمسا هي القدرة على ممارسة القوة والضغط ويستخدمون العمودية بشكل جيد في طريقة لعبهم”.

وأكد ديشامب: “النمسا فريق جيد ولديه الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون في أفضل الأندية ولكن إذا كان لديهم نقطتي قوة محددتين، فهي قدرتهم على وضع خصومهم تحت الضغط”.

وواصل مدرب فرنسا: “سيتعين علينا أن نظهر غدا ضد هذا الفريق النمساوي، لقد تمكنا من مشاهدة خصمينا الآخرين يلعبان بعد ظهر هذا اليوم، ولكن غدًا سيأتي دورنا، من المهم دائمًا أن نبدأ البطولة بشكل جيد”.

وعن تواجد مبابي في المنتخب أفاد قائلاً: “إنه حلم لكل لاعب أن يمثل بلده مرة واحدة، ولكن أكثر من ذلك كقائد، أريد أن أفعل كل ما بوسعي، كل ما هو ممكن، لمساعدة الفريق وقيادة الفريق نحو النجاح”.

واختتم قائلاً: “نحن جاهزون، ومتحمسون لبدء المنافسة، لقد كنا نشاهد الفرق الأخرى تلعب، لا يمكننا الانتظار، كنا نشاهد التلفاز ونقول: “حان وقتنا قريبًا”. سيكون من دواعي سروري اللعب، وآمل أن نتمكن من بدء المنافسة بشكل جيد وتحقيق الفوز في المباراة الأولى”.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *