اخبار المغرب

حاتم عمور: سعيد برفقة الأسطورة الدكالي

صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس منال لطفيالأربعاء 6 مارس 2024 07:12

تألق الفنان المغربي حاتم عمور خلال إحيائه حفل “الليلة المغربية”، الذي أقيم على هامش فعاليات موسم الرياض على أرض مسرح “أبي بكر سالم”، وبرعاية من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث اجتمع في سهرة استثنائية مع قيدوم الفن المغربي عبد الوهاب الدكالي والمغنية الشعبية زينة الداودية والمغني عبد الفتاح الكريني.

وكشف حاتم عمور، في تصريح خص به جريدة هسبريس، أن حفله بالسعودية “مر في أجواء خيالية وأكثر من رائعة”، مبرزا أنه حظي باستقبال كبير في موسم الرياض، “وسط تفاعل غفير من جمهور أكثر من رائع، مع تنظيم جميل جدا”، معبرا عن افتخاره الكبير بتمثيل وطنه في تظاهرة كبرى.

وتابع الفنان ذاته: “الحمد لله كانت حفلة من الليالي المغربية التي لا تنسى، وقد كنت سعيدا بلقائي للمرة الثالثة بالجمهور في تظاهرة موسم الرياض بعد سنتي 2020 و2023، وهذا شرف كبير جدا لي أن يضع المنظمون الثقة في شخصي ثلاث مرات، وأكون سعيدا بتمثيل المغرب في العالم، وأتمنى أن أكون قدمت عرضا في المستوى”.

وعن لقائه بهرم الأغنية المغربية الفنان القدير عبد الوهاب الدكالي قال عمور، في تصريحه لهسبريس، إنه كان لقاء شيقا، وفرح كثيرا بمرافقة أسطورة مغربية في هذا الحفل الذي كان من أروع الحفلات في تاريخه الفني، مضيفا أن الدكالي استطاع في سن الـ85 سنة أن يتحف الجمهور على مدار أزيد من ساعة بروائعه الخالدة في الذاكرة، وهو لقاء لن ينساه طيلة حياته.

وقدم صاحب “بلا عنوان” باقة من أجمل أغانيه وأغاني الموروث الشعبي المغربي، سحر من خلالها الجمهور الحاضر في أمسية مغربية محضة، ونقله في سفر فني عبر الألحان والكلمات المغربية.

المملكة العربية السعودية حاتم عمور موسم الرياض

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *