اخبار الكويت

محمد هايف: دعوتنا في 2016 للمشاركة في الانتخابات قائمة إلى اليوم

قال مرشح الدائرة الرابعة محمد هايف المطيري «تمر هذه الانتخابات وسط نوع من الإحباط في الشارع الكويتي بسبب كثرة حل المجلس»، مضيفاً: «إذا كان هذا قدر الشعب الكويتي إلا أنه يفترض ألا يكون هناك وجود للإحباط لأنه إذا كان هناك عزوف في الشارع الكويتي فإنه سوف يصل إلى مجلس الأمة من لا يستحق أن يمثل الشارع الكويتي».

وتابع: «لنا عبرة في المقاطعة التي حصلت في العام 2012 وما حصل بعدها من مجالس لا تمثل الشارع الكويتي وما أنتجت من قوانين أثقلت كاهل الشعب وقوانين سنت ونقضت في مجلس 2016، إذ أن دعوتنا في 2016 لإنهاء المقاطعة ولزوم المشاركة قائمة إلى اليوم».

سلطان الشمري

وشدد هايف على أن «الشعب الكويتي مسؤول عن المشاركة والتحفيز لها حيث نسمع نداءات لا تمثل الشعب الكويتي وتقسيمه إلى جنسية أولى وثانية»، مضيفاً «نحن في صراع مع قوى الفساد التي تريد الهيمنة على القرار».

وبين هايف أن «من يريد الإصلاح والخير لبلده عليه أن يصوت لمن يراه صالحا مصلحا في الانتخابات المقبلةة»، مشيرا إلى أن «الصراع بين السلطتين مفتعل، و رأينا مجلس الأمة 22 لا يوجد فيه صراعات بل الصراعات من خارج المجلس وفي نطاق محدود ومن يمثلها داخل المجلس عدد محدود»، مبينا أنه «اذا أحسنا الاختيار لن تكون هناك صراعات».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *