فنون

“عبدالغفور البرعي جاهز للصفقة”.. رواد “التواصل الاجتماعي” يسخرون من دبابات الصهاينة


12:25 ص


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

كتب مروان الطيب:
تصدرت شخصية “عبدالغفور البرعي” التي قدمها الفنان نور الشريف ضمن أحداث مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” ترند تطبيق “X” وذلك بعد تداول صورة لعدد من دبابات قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد تدميرها بالكامل من قبل المقاومة الفلسطينية.

وجاء اسم “عبدالغفور البرعي” نظرًا لكونه أحد تجار الخردة بأحداث المسلسل، وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حضوره، ساخرين من وضع دبابات الكيان الصهيوني، بعد تدميرها.

ومن بين التعليقات: “نداء عاجل للسيد عبدالغفور البرعي وتجار الوكالة عندكم طالعة جامدة، يا جدعان حد يشوف لنا الحاج عبدالغفور البرعي، إلى الحاج عبدالغفور البرعي الحضور للأهمية”، “دي مش وكالة البلح عند عبدالغفور البرعي، دي مشرحة دبابات الصهاينة في غزة”، “الحاج عبدالغفور جاهز للصفقة”، “من ده بكره بقرشين.. وكالة الحاج عبدالغفور البرعي تحييكم وتحيطكم علما أنه ورد لدينا بضاعة أمريكاوي على أبوه”.

وبعد مسلسل “لن أعيش في جلباب” من أشهر الأعمال التلفزيونية في تاريخ الدراما المصرية وعلى الرغم من مرور قرابة الـ 27 عامًا على عرضه إلا أنه لا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يستحضرون العديد من مشاهده عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تلقى رواجًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *