اخر الاخبار

الثنائي ادريس ومهدي يتألقان في فيلم يحكي قصة لاعب مشهور اليوم 24

عرضت القناة الأولى، مساء أول أمس الجمعة، فيلما كوميديا بعنوان “شربيلو” يحكي قصة واقعية عن لاعب كرة قدم مشهور يعود إلى الحياة بعدما اعتقد الجميع أنه رحل إلى دار البقاء.

الفيلم من بطولة الثنائي الكوميدي ادريس ومهدي خريجي برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “كوميديا شو”، إلى جانب الممثلة المغربية نعيمة إلياس وعبد النبي البنيوي وحسن مكيات…

الكوميدي ادريس خص “اليوم24” بحوار ضمن سلسلة “لقاءات رمضان”

ادريس يتحدث عن تجربته في فيلم “شربيلو” 

أكد الكوميدي المغربي ادريس عن مدى أهمية تجربته الفنية في الفيلم الكوميدي “شربيلو” إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة، مشيرا إلى حظهم في اختيار بث الفيلم ضمن البرمجة الرمضانية لهذه السنة.

وكشف ادريس أن القصة التي تناولها الفيلم كان من الممكن أن يتم تناولها بطابع درامي تغلب عليه الإثارة، إلا أنه تم تفضيل الطابع الهزلي والكوميدي لخلق تنوع ملحوظ في مثل هاته القصص.

الدور الذي جسده ادريس في فيلم “شربيلو” 

قال ادريس: “جسدت دور “شربيلو” لاعب كرة قدم مشهور تم التخطيط لقتله من طرف أشخاص معينين إلا أن مخططهم باء بالفشل، حيث ظل اللاعب على قيد الحياة رغم أن الجميع تأكد من العكس، ليكتشف حارس مستودع الأموات أن هناك شخصا ما على قيد الحياة… الشيء الذي أثار خوفه ليجد أنه لاعبه المفضل والمشهور المدعو “شربيلو””.

وأضاف: “وبدأت المغامرات الشيقة بين الحارس الذي أنقذه من مستودع الأموات ودبر خطة إخفاء الحقيقة، وبين اللاعب لمعرفة من أراد قتله… وفي الوقت ذاته ظهر إلى محبيه من جديد وأخبرهم أنه مازال على قيد الحياة”.

ادريس يستعد ليطل على جمهوره في عمل سينمائي جديد

أكد ادريس أنه يستعد ليطل على محبيه بدور في فيلم سينمائي جديد، الذي أنهى تصويره خلال الأيام الأخيرة إلى جانب صديقه وزميله مهدي، مشيرا إلى أن الفيلم يتميز بمواقف هزلية وكوميدية بين ثنائي “غبي”.

وقال: “الثنائي سيجد نفسه في مواقف لا يحسد عليها بعدما انتقلا إلى عالم لا رجال فيه”، وأضاف: “سيناريو العمل من كتابتي إلى جانب السيناريست بشرى ملاك”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *