اخبار

عاجل.. فرص لحاق حمدي فتحي بمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقلصت فرص لحاق حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللحاق بمواجهة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

وتعرض لاعب وسط الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الأحمر أمس السبت حيث تأكد غيابه عن مواجهة الغد أمام سيراميكا كليوباترا وصعوبة لحاقه بمباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل بالقاهرة.

ويأمل الجهاز الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة في تجهيز اللاعب بشكل سريع استعدادًا لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في المغرب.

ويُمثل غياب حمدي فتحي عن الأهلي أمام الوداد المغربي ضربة قوية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر باعتباره واحدًا من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا الاثنين على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *