اخبار المغرب

بيراميدز يتهم الأهلي بمحاربة محمد الشيبي

صورة: أرشيف

هسبورت حمزة اشتيويالسبت 9 دجنبر 2023 16:03

تقدم فريق الأهلي المصري لكرة القدم بشكوى ضد اللاعب المغربي محمد الشيبي، مدافع فريق بيراميدز، بسبب لجوئه إلى القضاء المصري دفاعا عن حقه وكرامته، بعد الاعتداء الذي تعرض له من حسين الشحات بالضرب والسب أمام أعين الكاميرات والجمهور بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق بخسارة الأهلي بثلاثية.

وقال مصدر مسؤول عن فريق بيراميدز، في تصريح خص به “هسبورت”، إن إدارة الأخير تفاجأت بموقف الأهلي الذي يدعم الشحات على الرغم من تعديه بالضرب والسب على الشيبي خارج المباراة، بعدما تقدم بطل إفريقيا بشكوى ضد الشيبي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأهلي، بهذه الخطوة التي قام بها، يحارب الشيبي بطريقة أو بأخرى في سلوك يتعارض مع القيم التي يتحدث عنها بطل إفريقيا كشعار ثابت.

وأوضح المصدر نفسه أن النيابة العامة المصرية قد أطلقت سراح لاعب الأهلي حسين الشحات بكفالة بقيمة حوالي 3 آلاف دولار على ذمة القضية واستمرار التحقيقات في شكوى الشيبي بسبب عدم حصوله على حقه المطلوب بعد عقوبات ضعيفة من وجهة نظره من مسؤولي اتحاد الكرة المصري.

ودخل نادي الأهلي مجددا على خط النزاع الحاصل بين لاعبه الشحات وبين الشيبي؛ وهو النزاع الذي وصل صداه إلى المحاكم المدنية بعدما استدعت النيابة العامة اللاعب المصري، أمس، للاستماع إليه في القضية المرفوعة ضده من طرف اللاعب المغربي.

وأكد نادي الأهلي، في بيان أصدره على موقعه الرسمي، أن إدارة النادي أرسلت مذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم “يطلب فيها ردًّا عاجلًا بخصوص ما جرى من مخالفة للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بخصوص الواقعة التي جرت بإحدى مباريات الأهلي في الدوري الموسم الماضي بملعب الدفاع الجوي يوم 2372023″.

الأهلي المصري بيراميدز حسين الشحات محمد الشيبي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *