اخبار المغرب

أطروحة تدرس سلوك حاملي السلاح الأبيض

صورة: و.م.ع

هسبريس من تطوانالأحد 23 يوليوز 2023 09:37

شهدت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمدينة مارتيل، السبت، مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب، تكوين شمال المغرب وعلاقته بحضارات الحوض المتوسطي، تقدم بها الطالب الباحث عبد المنعم الهواري في موضوع: “الجريمة والمجتمع.. دراسة في سلوكات الشباب حاملي السلاح الأبيض”.

ضمت لجنة المناقشة كلا من الدكتور محمد أعراب، أستاذ التعليم العالي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس، رئيسا، والدكتور محمد الشرايمي، أستاذ التعليم العالي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، مشرفا، والدكتورة حنان بوكطاية، أستاذة مؤهلة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، عضوا، والدكتورة كريمة الوزاني الطيبي، أستاذة مؤهلة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، عضوا، والدكتور عبد الله أبوعوض، أستاذ مؤهل بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، عضوا.

وبعد الاستماع إلى عرض الباحث ومناقشة الأطروحة من قبل أعضاء لجنة المناقشة، قررت قبول الدكتوراه، ومنح الباحث عبد المنعم الهواري درجة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر، وذلك بالنظر لأهمية الموضوع الذي تناوله بالدراسة وكذا راهنيته في عمل المنظومة الأمنية.

يشار إلى أن الطالب الباحث عبد المنعم الهواري يشغل منصب عميد شرطة ممتاز، ويعد من الأطر الأمنية التي واكبت البحث العلمي وانغمست في تكوينات في مختلف المجالات المعتمدة بالمنظومة الأمنية وطنيا ودوليا.

الدكتوراه السلاح مارتيل

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *