اخبار المغرب

مشاهير يقضون العيد بعيدا عن دفء الوطن

صورة: هسبريس

هسبريس منال لطفيالخميس 29 يونيو 2023 19:20

يقضي مجموعة من المشاهير والفنانين المغاربة عيد الأضحى هذه السنة في بلاد الغربة، بعيدا عن دفء الوطن وحضن العائلة بسبب ظروفهم الخاصة، في الوقت الذي اختار البعض فيهم العودة لتمضية هذه المناسبة الدينية في بلادهم.

ومن بين المشاهير الذين فرضت عليهم ظروف التزاماتهم المهنية واستقرارهم خارج الوطن قضاء عيد الأضحى بدولة الإمارات بعيدا عن الأجواء المغربية لهذه المناسبة الفنانة جميلة البدوي وزوجها عبد الفتاح الجريني والفنانة يسرى سعوف، والفنانة صفاء توأم هناء المستقرة بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى بسمة بوسيل المستقرة بمصر رفقة عائلتها ومنال بنشليخة وفاتي جمالي.

من جهتها، تقضي الفنانة المغربية فرح الفاسي وزوجها الممثل عمر لطفي العيد لأول مرة بجزيرة بوكيت التابعة لتايلاند بعد سفرهما قبل أسابيع قليلة، حيث عبرت عن حزنها الشديد بحلول أول عيد بدون والدتها التي وافتها المنية بداية السنة الجارية.

الفنان المغربي سعد لمجرد هو الآخر يمضي من جديد عيد الأضحى بالديار الفرنسية بسبب أزمته القضائية التي منعته منذ سنوات من التنقل والسفر بشكل اختياري، وفرضت عليه مواجهة إحساس الغربة بعيدا عن دفء الوطن.

واختار اللاعب الدولي المغربي ونجم المنتخب الوطني زكرياء بوخلال تمضية عيد الأضحى هذه السنة بالديار المقدسة، بعد أدائه لمناسك الحج.

في المقابل، حرص مجموعة من النجوم المغاربة على العودة إلى أرض الوطن من أجل الاحتفال وسط العائلة والأحباب وفي جو مغربي لا يخلو من العادات والتقاليد؛ من بينهم جنات مهيد وشميشة الشافعي والشاب يونس، إضافة إلى بعض اللاعبين من نجوم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مثل نايف أكرد ورومان سايس وجواد الياميق وعز الدين أوناحي وياسين بونو ومنير المحمدي والناخب الوطني وليد الركراكي.

عيد الأضحى مشاهير مغاربة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *