اخبار المغرب

مطلوب للعدالة في قبضة دركيّي تاكلفت

صورة: و.م.ع

حميد رزقي من أزيلالالسبت 15 يوليوز 2023 18:12

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تاكلفت، أمس الجمعة، أربعينيا من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في الاتجار بالمخدرات (الكيف+ طابا) والتهريب والضرب والجرح وترويج مسكر الماحيا.

وذكرت مصادر هسبريس أن المشتبه فيه متزوج ووالد لابنين، مبحوث عنه بموجب 13 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وسبق أن جرى اعتقاله 06 مرات بتهم متنوعة تتوزع بين الاعتداء والضرب والجرح والتهريب وترويج المخدرات (الكيف وطابا والماحيا).

وأبرزت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه كان شديد الاحتياط والحرص على البقاء بعيدا عن الأنظار بالأماكن الوعرة لصعبة الولوج، ما مكّنه من الإفلات من قبضة الدرك منذ نهاية عام 2018 بالرغم من العديد من المحاولات التي استهدفته.

وأضافت مصادر هسبريس أن قائد مركز الدرك الملكي بتاكلفت نصب كمينا محكما رفقة عناصره للمشتبه فيه، الذي ينحدر من دوار آيت داود بآيت إسماعيل، قيادة تاكزيرت، مما أسفر عن شل حركته وحجز كمية من مسكر الماحيا ومعدات أخرى تستعمل في إعداده بواد أسيف آيت آمحند بتراب تاكلفت.

تجدر الإشارة إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة بأزيلال، لتعميق البحث معه، في انتظار عرضه على القضاء لمواجهته بالمنسوب إليه.

أزيلال الدرك الملكي المخدّرات

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *