اخبار الكويت

وزير الشباب: مكافآت مالية وحفل تكريم لأبطال «أزرق اليد» والألعاب الآسيوية

أشاد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي بالإنجازات الكويتية في المحافل الرياضية الكبرى وآخرها تأهل منتخب الكويت لكرة اليد لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل.

وقال معرفي في بيان اليوم الثلاثاء إنه تم رصد مكافآت مالية لأبطال (أزرق اليد) بواقع 5000 دينار لكل لاعب، بعد التأهل لكأس العالم وبلوغهم المربع الذهبي لبطولة كأس آسيا إلى جانب رصد مكافأة أخرى في حال تحقيقهم لمراكز في البطولة.

بينجامين تيدي

وأضاف أن الهيئة ستنظم حفلاً للاعبي كرة اليد تكريما لهم بعد التأهل العالمي وتحقيقهم للميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في الصين مع صرف مكافأة مالية بقيمة 2000 دينار لكل لاعب.

وذكر أن التكريم سيشمل المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية ضمن الفئة الفردية على أن تصرف مكأفاة بقيمة 10 آلاف دينار (نحو 33 ألف دولار) للحاصلين على الميدالية الذهبية، فيما ستصرف 7 آلاف دينار (نحو 23 ألف دولار) لأصحاب الميدالية الفضية فيما سيحصل الفائزون بالبرونزية على 5 آلاف دينار كويتي اي (نحو 5ر16 ألف دولار).

وأكد معرفي أن هذا التكريم يأتي بتوجيهات القيادة السياسية للبلاد لتشجيع الشباب الرياضي الكويتي على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات الرياضية ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية الخارجية.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *