اخبار

برشلونة يحدد طريقين لـ فيتور روكي قبل الموسم الجديد

حدد نادي برشلونة، المنافس في بطولة الدوري الإسباني طريقين أمام مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، فيتور روكي، قبل بداية الموسم الجديد.

وانضم روكي إلى برشلونة في يناير الماضي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي بمقابل 30 مليون يورو، لكن البرازيلي عانى كثيرًا بسبب مدربه السابق، تشافي هيرنانديز.

ولم يشارك فيتور روكي كثيرًا بقميص برشلونة، بل وخرج تشافي وأكد أن التعاقد مع اللاعب في الشتاء لم يكن مطلوبًا وهو ما يكشف سبب الاعتماد عليه.

اقرأ أيضًا | كومان يهاجم برشلونة: لم يدعموني.. وأخطأوا بشأن ليفاندوفسكي ودي يونج

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن برشلونة يضع أولوية لبقاء روكي مع برشلونة الموسم المقبل وهذا هو الطريق الأول ولكن بشرط عدم الدخول تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف وعدم القدرة على التعاقد مع صفقات جديدة، أما الطريق الثاني هو إعارة اللاعب لأي نادٍ ليحصل على فرصة للمشاركة.

روكي كان من المفترض أن يكون بديل روبرت ليفاندوفسكي ولكن يبدو أنه لن يكون المهاجم البديل الثاني أو الثالث بسبب الأزمة المالية.

وسيركز برشلونة على اسمين وهما فيران توريس وكذلك مارك جيويو ولا ننسى باو فيكتور من الأكاديمية ليكونوا بدلاء ليفاندوفسكي في الموسم المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *