اخبار المغرب

أكرد يحتفي بأول هدف في “البريميرليغ”

صورة: أ.ف.ب

هسبورت حمزة أشتيويالإثنين 3 أبريل 2023 06:22

عبَّر الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته بتسجيله هدفه الشخصي الأول ضمن منافسات “البريميرليغ”، بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه ساوثهامبتون بهدف دون مقابل، الأحد، لحساب منافسات الجولة 29.

ونشر أكرد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورا لاحتفاله بهدفه الأول في الملاعب الإنجليزية، وعلق عليها قائلاً: “مسرور بهذا الفوز الحاسم أمام جمهورنا”.

وأضاف المتحدث نفسه: “يا لها من لحظة عاطفية سجلت فيها هدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن. مبروك للفريق بأكمله. ونعود مرة أخرى يوم الأربعاء”.

ونجح مدافع “أسود الأطلس” في هز شباك الضيوف من ضربة رأسية بديعة في الدقيقة 25، لينتظر تأكيد تقنية “الفار” قبل احتساب الهدف، بعدما تواجدت شبهة التسلل.

ويُعتبر هذا الهدف الأول لأكرد مع قلعة “المطارق”، علماً أنه غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي طالته قبل بداية الموسم الكروي الجاري. فيما يُعتبر اللاعب السابق للفتح الرباطي من بين أفضل المدافعين الذين يُتقنون التسجيل بالضربات الرأسية.

جدير بالذكر أن نايف أكرد، صاحب 27 سنة، قدم أداء جيداً في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الوطني المغربي الأول أمام البرازيل وبيرو.

البريميرليغ نايف أكرد وست هام يونايتد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *