اخبار

بعد مرور 10 سنوات من طرحها.. محمد عدوية ينشر أغنية “كان فين الحب”

يقوم الفنان محمد عدوية في الفترة الحالية بإعادة نشر أغانيه السابقة وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” ومن ضمن هذه الأغنيات هي أغنية كان فين الحب.

 

وبدأ الجمهور يعرب عن سعادته بهذه الفيديوهات وعن مدى انتظارهم أغنيات جديدة لمحمد عدوية لأنهم يفضلون صوته.
 

منشور محمد عدوية

 

الجدير بالذكر أن أغنية كان فين الحب قد طرحها الفنان محمد عدوية قبل 10 أعوام سابقة وكانت ضمن أغاني البوم “المولد”، والأغنية من كلمات هانى مارو، ومن ألحان نور ناجح.

 

وتقول كلمات الأغنية 

كان فين الحب إلى انت بتحكي عليه وانا عايش ايامي وعمري انا ليك
شوق مين اشتاق ليا بأماره ايه وانا اخر كلامي بعيد خليك بعيد خليك
ليه بتقولي اسف هو انت مش شايف ان انا مش عارف ارجع واعيش ليك
ليه بتقولي اسف هو انت مش شايف ان انا مش عارف ارجع واعيش ليك
اشتاق عمري ما هفكر ارجع ليك انا عامل حسابي ان ابقي ناسيك
لا فراق ولا بعد يخلص جرحي انا فيك دي جراحي وعذابي دقتو علي ايديك
ليه بتقولي اسف هو انت مش شايف ان انا مش عارف ارجع واعيش ليك

 

محمد عدوية يشوق الجمهور لأعماله الجديدة

 

شوق الفنان محمد عدوية متابعيه ومحبيه بفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بمقطع فيديو صغير لاغنيته الجديدة التي سوف يطرحها قريبًا حيث نشر المقطع وعلق عليه قائلًا: “قريبًا”.

 

وقد انهالت التعليقات عليه فبدأ يشجعه الجمهور ويوضحون مدي انتظارهم لتلك الأغنية حيث جاءت أغلب التعليقات قائلة: (بالتوفيق يا محمد، أخيرًا، بجد انت نجم كبير وليك استايل مختلف وهتعمل فارق كبير في الساحة الفنية لو استمريت في ناس كتير بتحبك، منتظرين، هتبقي عظمة كدة كدة، اخيرا بقا هتنزل هتبقي حلوة لأننا متعودين على كدة، مبروك يا حبيبي).

 

d09ec62b30.jpg
منشور محمد عدوية 
d601d6a331.jpg
منشور محمد عدوية 

آخر أعمال الفنان محمد عدوية 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال محمد عدوية كان طرحه أغنية تحمل عنوان قفلوا علينا الباب، على قناته الرسمية بموقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب، وظهر في الفيديو كليب، مقاطع من حفل زفاف مصمم الألعاب النارية أحمد عصام الذي أقيم خلال الأيام الماضية.

c13cd0fc05.jpg
محمد عدوية 

وقال محمد عدوية، في بيان صحفي إنه يهدي هذه الأغنية لأحمد عصام، بمناسبة حفل زفافه، حيث كان يجهز لها في الفترة الماضية وكان من المقرر أن يهديها له في حفل الزفاف، لكنه حينها لم يكن انتهى منها، متمنيا له السعادة والنجاح في حياته الجديدة.

وتقول كلمات الأغنية: «خلاص يا حبيبتي كتبوا الكتاب وقفلوا علينا أنا وأنت الباب، وهنسى خلاص عيشة العزاب، وهقولك إيه، ما تيجي النهاردة نبعد بعيد، أنا وأنت وبس ده يوم العيد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *