اخبار

فيلم Wonder Woman 3 لن يندرج تحت كون DCU الجديد بعد كل شيء

بالرغم من تعليقات الممثلة غال غادوت الأخيرة بأن هناك فيلم Wonder Woman ثالث قادم تحت مظلة كون DCU المجدد من جيمس غان وبيتر سافران، كشف تقرير من Variety أن ذلك غير صحيح.

حيث كشف التقرير نقلاً عن مصادر مطلعة أن غان وسافران ليس لديهما في الواقع أي خطط لمشروع Wonder Woman جديد باستثناء مسلسل الدراما الواقعي القادم Paradise Lost والذي تدور أحداثه في Themyscira، وهو موطن الأمازونيات ومسقط رأس ووندر وومان.

قالت غادوت مؤخراً لموقع ComicBook.com: “أحب تجسيد ووندر وومان. إنها مقربة مني وعزيزة على قلبي للغاية. مما سمعته من جيمس ومن بيتر هو أننا سنصنع Wonder Woman 3 سوية”.

كشف غان وسافران النقاب عن خارطة الطريق للمرحلة الأولى من كون DCU الجديد في يناير، مع قائمة أفلام تركز على الشخصيات الشهيرة مثل سوبرمان وباتمان وسوبرغيرل. سيتم إعادة إطلاق كون DCU مع فيلم Superman: Legacy والذي من المقرر أن يصدر في 11 يوليو 2025، هذا لو لم يتم تأجيله بسبب إضرابات هوليوود المستمرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *