اخر الاخبار

الوداد البيضاوي يستنكر “الظلم التحكيمي” في مباراته أمام السد القطري اليوم 24

استنكرت كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، حسب ما جاء في البلاغ.

وتساءلت مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الذي قالت عنه إنه “هزيل”، والذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة.

وتعادل الوداد الرياضي بصفر لمثله مع السد القطري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

ويتشارك الوداد الرياضي والسد القطري، صدارة المجموعة الثانية بنقطة واحدة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي، التي ستجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي طرابلس الليبي، يوم الأحد المقبل، 30 يوليوز الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *