اخر الاخبار

التحكيم المغربي حاضر في مونديال الأرجنتين للشباب اليوم 24

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن قائمة حكام مباريات كأس العالم لأقل من 20 سنة، التي ستقام بالأرجنتين، خلال الفترة الممتدة ما بين ما بين 20 ماي و11 يونيو 2023.

وعرفت اللائحة المختارة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، تواجد حكمين مغربيين، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء برينس، كحكم مساعد، وحمزة الفاروق، حكم فيديو مساعد، علما أن “فيفا، اختار 25 حكما وسطا لقيادة مباريات كأس العالم، و38 حكما مساعدا، و18 حكما في غرفة الفا.

وشهدت قائمة حكام الساحة، تواجد 5 حكام عرب “المصري محمد معروف، والموريتاني عبد العزيز بوه، والسعودي محمد الهويش، والقطري سلمان الفلاحي، والكويتي أحمد العلي”.

وضمت قائمة الحكام المساعدين 6 حكام عرب، “الثنائي القطري رمزان النعيمي وماجد الشمري، والثنائي السعودي زايد الشمري، وعبد الله السلطان والجزائري أكرم زرهوني، والمغربي زكرياء برينسي”.

ويتواجد بين حكام الفيديو الثلاثي “المصري عمرو الشناوي والإماراتي محمد درويش والمغربي حمزة الفارق”.

وتقام منافسات مونديال الشباب في الفترة بين 20 ماي إلى 11 يونيو 2023، بمشاركة 24 منتخبا، على رأسها الأرجنتين التي تشارك بدلاً من إندونيسيا.

وتشهد البطولة مشاركة منتخبين عربيين “العراق وتونس”، علما بأن الأرجنتين فازت بالبطولة 6 مرات، كان آخرها سنة 2007، واستضافتها في نسخة 2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *