اخبار الكويت

عبدالوهاب الرسام: جاء الوقت المناسب لبيان الحقيقة بعيداً عن التشويه والتدليس

14 نوفمبر 2023

06:52 م

181  

قال عبدالوهاب الرسام، بعد انتهاء استجواب وزير التجارة والصناعة محمد العيبان، «جاء الوقت المناسب لبيان الحقيقة بعيداً عن التشويه والتدليس».
وذكر، في بيان، «أما وقد انتهى الاستجواب، وأفضى لتجديد ثقة ممثلي الأمة بالأخ الوزير محمد العيبان، وإزاء ما نالني شخصيا من تشويه وإساءة وطعن بالذمة والشرف عبر عمل منظم وممنهج. مقاصده معلومة تماماً، وأشخاصه ومن يقف وراءهم مكشوفين تماما أمام الشعب الكويتي».
وأضاف: «كنتُ قد آثرتُ عدم الرد قبل الاستجواب وحق الأمة ونوابها والرأي العام بالاطلاع على كافة التفاصيل بشكل علني وبكل شفافية جاء الوقت المناسب لبيان الحقيقة المتعلقة بي شخصياً.. وبعيداً عن التشويه والتدليس».
وتابع: «كنتُ موظفاً في الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وفي أثناء ذلك عملت مستشاراً في وزارة المالية (خارج أوقات العمل) ثم انتهى عملي كمستشار بخروج الوزير الأخ عبدالوهاب الرشيد، من الوزارة. ثم عملت مستشارا لوزير التجارة (خارج أوقات العمل) بعدها انتقلت كموظف في وزارة الشباب براتب أقل، وهذا موثق وتم عرضه أمام الملأ، ولم أتقاضى شيئاً أكثر من مكافأة العمل خارج أوقات الدوام وفق ضوابط ديوان الخدمة) دون أي مخالفة.. بمعنى أن كل ما أتقاضاه عبارة عن راتب وظيفة (أقل من راتبي السابق) ومكافأة واحدة فقط، ولم أتقاضى شيئاً في اللجان أو فرق العمل، فقرارات ديوان الخدمة تمنع على جميع المستشارين ذلك».
وقال: «أما قصة الوظائف والرواتب الأربعة التي أشيعت فتبين كذبها أمام الأمة بأجمعها، واتضح أيضاً حجم الكذب والتزييف والتشويه فيما يتعلق بالكفاءة والخبرة والشهادة، بغرض التحريض والتعبئة وهدم الشخصية دون أدنى وجه حق أو مراعاة لدين أو أخلاق أو قانون».
واختتم: «بحمد الله تعالى.. لم تمتد يدي إلى ما لا يحل لي شرعاً أو قانوناً.. وسامح الله كل من أساء الظن أو افترى أو تحدث بغير علم».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *