اخبار المغرب

“أحلام بنات” يتصدر المشاهدات رغم الخلافات

صورة: مواقع التواصل

هسبريس منال لطفيالأحد 19 نونبر 2023 04:25

تمكن المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” من تحطيم أرقام قياسية في المشاهدات، بعد أسبوعين فقط من انطلاق عرضه على شاشة التلفزيون.

وعلى الرغم من الخلافات المتوالية بين الطاقم التقني والفني للعمل والشركة المنتجة والمشاكل المادية التي رافقت تصوير المسلسل منذ شهور وأثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، استطاع “أحلام بنات” أن يحجز لنفسه مكانا ضمن صدارة المشاهدات على منصة “شاهد” التي تعرضه لينافس مجموعة من الأعمال المعروضة في الفترة نفسها.

ودخل “أحلام بنات” ترتيب الترند العالمي للمسلسلات عبر منصة “شاهد” للأعمال العربية؛ فقد احتل المركز الثالث دوليا، والأول على مستوى المغرب. كما أن حلقاته دخلت قسم “الطوب10″، ونالت إشادة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي صفوف محبي الدراما المغربية.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” ما زالت تمتنع عن أداء مستحقات بعض الممثلين الذين خاضوا تصعيدا؛ مما جعلها تتخذ قرارا بتغيير سيناريو الموسم الأخير من المسلسل وأحداثه على غرار الدراما التركية، لكي يتم تصوير ما تبقى من الحلقات دون الاستعانة بهم.

ولا يزال الممثل ربيع الصقلي وحنان لخضر وآخرون يواصلون تصوير المشاهد المتبقية في محطات مختلفة بالعاصمة الرباط، متجاوزين الخلافات السابقة.

وكان تصوير مسلسل “أحلام بنات” قد علق، في وقت سابق، بسبب رفض قناة “إم بي سي مغرب”، التي تعاقدت معها الشركة المنتجة، للمشاهد الأولية التي توصلت بها لعدم رضاها عن مستوى الإخراج قبل أن يتم تغيير المخرجة وإحضار مخرج آخر والذي بدوره تم استبداله بالمخرج محمد علي المجبود ثم التحاق المخرج محمد محبوب، في سابقة من نوعها في الأعمال المغربية.

يشار إلى أن المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” يضم ثلاثة مواسم كل واحد منها مكون من 20 حلقة، وهو من تأليف مشترك ليحيى فاندي وعدنان موحجة، يضم ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية وتدور أحداثه حول قصة ثلاث شابات يعشن مواقف مختلفة في رحلة إثبات الذات وتحقيق التفوق المهني والعاطفي.

أحلام بنات الخلافات المسلسلات

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *