اخبار المغرب

أمن العيون يوقف سارقي “وكالة مالية”

صورة: أرشيف

هسبريس من العيونالأحد 31 مارس 2024 20:10

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن عناصر الشرطة بولاية أمن العيون تمكنت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و34 سنة، اثنان من بينهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وحسب معطيات أمنية فقد باشرت مصالح الأمن بمدينة المرسى، أمس السبت، إجراءات معاينة سرقة مقرونة بالتهديد باستعمال السلاح الأبيض طالت مبلغا ماليا من داخل وكالة لتحويل الأموال بالمدينة نفسها، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيهم بشكل تام.

كما مكنت عمليات أمنية جرى تنفيذها من توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدخل مدينة العيون، ساعات قليلة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهما على متن سيارة خفيفة استعملت في تنفيذ هذه السرقة، فضلا عن حيازتهما جزءا من المبلغ المتحصل منها، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الثالث مساء اليوم نفسه بمدينة العيون، وبحوزته مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الجريمة.

وجرى وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف ملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

السرقة العيون وكالة مالية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *