اخبار السودان

والى القضارف يدعو المستنفرين لنيل المزيد من الجرعات التدريبية لرفع درجات الجاهزية

القضارف/ مزمل صديق

دعا والى القضارف المكلف اللواء ركن ( م) محمد احمد حسن مستنفري معسكر الشهيد اللواء ركن عبدالرحمن الطيب صديق الذين يبلغ عددهم ١٩٢ مستنفرا، دعاهم إلى نيل المزيد من الجرعات التدريبية لرفع درجات الجاهزية والاستعداد لكل الاحتمالات ودحر افراد المليشيا التى انتهكت سيادة البلاد وكرامتها.

وحيا الوالي المكلف جهود القائمين على أمر المعسكر مؤكدا اهتمام حكومة الولاية بالدفع ببرامج التعبئة والاستنفار بالولاية لمساندة القوات المسلحة وهى تدافع عن البلاد ووحدة شعبها.

جاء ذلك لدى مخاطبته بقسم شرطة ديم النور ببلدية القضارف مستنفري معسكر الشهيد اللواء ركن عبدالرحمن الطيب صديق الذين اكملوا ضرب النار اليوم بحضور المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وامين المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية وعدد من ضباط الفرقة الثانية مشاة بالقضارف ومدير شرطة البلدية الى جانب عدد من المسؤولين.

من جهته اكد اللواء شرطة (م) عبدالله ابوسن مشرف المعسكر  على ادوار حكومة الولاية لاهتمامها بامر المستنفرين وتقديم السند لهم ، وجدد العزم على اعداد الشباب والقادرين على حمل السلاح  للدفاع عن الولاية والمساهمة في تحرير كل شبر دنسه التمرد بالبلاد.

يذكر ان والي القضارف المكلف كان قد تفقد بمستوصف شاكرين المستنفرين الذين تعرضوا لحادث سير اثناء توجههم لضرب النار حيث اصيب ٧ افراد منهم إصابات متفاوتة واطمأن الوالي المكلف على تلقيهم العلاج موجها الجهات ذات الصلة بمتابعة علاجهم.

الجريدة

المصدر: صحيفة الراكوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *