اخر الاخبار

الصلح بين سائق سيارة أجرة وزبونته بعد اعتداء بسبب « درهم واحد » (+فيديو) اليوم 24

في تطورات قضية اعتداء سائق سيارة أجرة من الصنف الصغير على سيدة بطنجة بسبب درهم، تقدمت هذه الأخيرة لدى النيابة العامة المختصة أمس الإثنين بابتدائية طنجة بطلب التنازل عن متابعة سائق الطاكسي، بعدما تدخلت عائلة الطرفين لإجراء صلح بينهما.

وحسب تصريحات بعض السائقين المهنيين لـ » اليوم24″، فقد جرى الصلح بين الراكبة التي تعرضت للضرب والرفس من طرف السائق المهني الذي كان في حالة غضب، وهو الأمر الذي استنكره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو على نطاق واسع.

وقد رحب السائقون المهنيون الذين تضامنوا مع زميلهم في محنته، بالمبادرة الإنسانية التي أقدمت عليها السيدة رفقة عائلتها والتمست التنازل عن القضية في رسالة واضحة عن مكانة المرأة داخل المجتمع .

كما أن الصلح بين المعنيين تم بعد تدخل معارف الأسرتين، فضلا عن الظروف الاجتماعية للسائق ومرض أمه، التي دفعت الضحية لمسامحته وعدم متابعته قضائيا .

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة، قد أوقفت صباح يوم السبت الماضي، سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والعنف في حق راكبة.

وكان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة، في الساعة الأولى من صباح يوم السبت الماضي، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق الراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر لتتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة .

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع فيديو تداولته عدد من المنابر الإعلامية والإخبارية، عن الاحتفاظ بسائق الطاكسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *