اخر الاخبار

مهمة الجيش الملكي في التأهل تصبح صعبة بعد قرار مثير لصالح فيوتشر المصري اليوم 24

فقد الجيش الملكي صدارة المجموعة الثالثة، خلال منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل إلى ربع النهائي، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باحتساب فيوتشر المصري منتصرا على أسكو التوغولي، في اللقاء الذي كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

وفي هذا الصدد، قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ له اليوم الأحد، إن لجنة الانضباط قررت احتساب فوز فيوتشر على أسكو كارا، في المباراة المشار إليها.

وإلى جانب ذلك، تم تغريم الفريق التوغولي 10 آلاف دولار بعد مشاركة لاعبه في المباراة بشكل مخالف، وأكد ضرورة سداد الغرامة في غضون 60 يوما من موعد صدور القرار.

وأصبح فيوتشر المصري في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، متساويا مع الوصيف الجيش الملكي المتواجد في الوصافة، فيما يتواجد بيراميدز المصري في الصف الثالث بثماني نقاط، بينما يتذيل أسكو كارا التوغولي الترتيب بدون نقاط.

ويلتقي فيوتشر المصري نظيره بيراميدز المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يلاقي الجيش الملكي فريق أسكو دي كارا التوغولي، حيث أصبح واجبا على العساكر تحقيق الانتصار إن أرادوا التأهل إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *