اخبار الإمارات

“أصول لحلول النقل” تعلن عن تجربة أولى مركباتها الكهربائية في مطار الشارقة

الشارقة في 20 يوليو / وام / بدأت أجرة الشارقة بشركة “أصول لحلول النقل” تجربة أولى مركباتها الكهربائية في مطار الشارقة الدولي ضمن أسطولها من مركبات الليموزين والتي تعدّ تجربة رائدة في مجال النقل الصديق للبيئة بهدف التحوّل نحو وسائل نقل عامة خالية من الانبعاثات الكربونية في إمارة الشارقة بحلول عام 2050.

تضم المركبة وهي من طراز سكاي ويل “Skywell”جميع متطلبات الراحة والفخامة لخدمة العملاء وتتميز بمواصفات عديدة كونها مركبة كهربائية بالكامل إضافة إلى حجمها العائلي الكبير والفخامة والرفاهية في المقصورة الداخلية .

و تتمتع المركبة بالهدوء أثناء التنقل بفضل تصميمها الانسيابي المميز مقارنةً بالمركبات الكهربائية الأخرى و تعتبر وسيلة نقل آمنة وصديقة للبيئة تسهم في تقليل الانبعاثات الكربونية الضارة بالبيئة وتلبّي متطلبات العملاء وفق أعلى معايير الراحة والأمان.

وقال خالد الكندي مدير عام بالإنابة لشركة “أصول لحلول النقل” : “ تمثل هذه المركبة جزءاً من التزام الشركة بتوفير وسائل نقل صديقة للبيئة وتعكس التزامها بالاستدامة والحفاظ على البيئة ” .

وأضاف أن الشركة تعمل بجدية على تحسين تجربة النقل للعملاء وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بأفضل معايير الراحة والأمان.

وتعمل أجرة الشارقة على زيادة عدد محطات الشحن الكهربائية في الإمارة و التي تخدم مجموعة متنوعة من المركبات الكهربائية وتخطط الشركة لاختبار أنواع جديدة من المركبات لتحقيق أفضل النتائج من الناحية الاقتصادية والبيئية.

محمد نبيل أبو طه/ بتول كشواني / عاصم الخولي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *