اخبار المغرب

بعد كثرة الاحتجاجات… عبد الرحيم المتمني يقدم استقالته من رئاسة اللجنة المركزية للتحكيم اليوم 24

علم “اليوم 24” من مصادر مطلعة، أن عبد الرحيم المتمني، قدم استقالته اليوم الثلاثاء، من رئاسة اللجنة المركزية للتحكيم، بعد كثرة الاحتجاجات من قبل الفرق الوطنية، على الأخطاء التحكيمية التي تتعرض لها خلال مبارياتها في البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني.

وفي هذا الصدد، قال الحكم السابق، والخبير التحكيمي محمد الموجه، في تدوينة له، “ترى ما الذي أجبر السيد رئيس اللجنة المركزية التحكيم على تقديم استقالته وهو الحديث العهد بالتعيين”.

وأضاف محمد الموجه، في تدوينة أخرى عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “العديد من الأمور ستتغير مستقبلا”، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، جراء الاحتجاجات المستمرة من أندية البطولة الاحترافية.

واحتجت العديد من فرق البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني على الأخطاء التحكيمية التي تعرضت لها في مباراتها خلال منافسات البطولة الاحترافية، مشيرة إلى أن الأخطاء المتكررة دائما ما تؤثر على نتيجة المباريات.

وكانت لعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد عينت شهر أكتوبر الماضي، الحكم الدولي السابق عبد الرحيم المتمني، رئيسا للجنة المركزية للتحكيم، خلفا لسليمان البرهمي، الذي انتقل لرئاسة مديرية التحكيم الوطنية، مُعوضا المُستقيل من منصبه محمد الكزاز.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *