رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الزمالك وبيراميدز “Al-Zamalek vs. Pyramids” في الدوري المصري الممتاز

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم. أنهى الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة بيراميدز أملا في التغلب عليه وحصد الثلاث نقاط ، مباراة قوية تجمع الزمالك مع نظيره بيراميدز “Al-Zamalek vs. Pyramids”، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري المصري الممتاز 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوي المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز ، من المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فريق بيراميدز على أرضية استاد الدفاع الجوي، وذلك مساء اليوم الجمعة 3 فبراير 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة بيراميدز والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت بوجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

يلا شوت مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، يأمل البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى وأعضاء الجهاز الفنى فى الفوز فى مواجهة بيراميدز الصعبة من أجل استمرار الفريق فى الحفاظ على الروح المعنوية التى عادت للاعبين بعد الفوز الأخير على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز، بينما تعادل بيراميدز في آخر مبارياته بالدوري أمام المصري دون أهداف. الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم ، وفاجأ جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لاعبيه في اجتماع مطول قبل ساعات قليلة بمفاجأة كبيرة تمثلت في ضرورة خوض المباريات الـ 16 المتبقية له في الدور الثاني بكل قوة والتمسك بآمال المنافسة على قمة الجدول رغم فارق النقاط الذي يفصله عن الأهلي المتصدر وتراجعه في نفس الوقت بجدول الترتيب.. مشددا على أن الزمالك لايزال يملك فرصة ذهبية في المنافسة على قمة الدوري في حال تعثر الأهلي مجددا في مبارياته المقبلة. مباراة بيراميدز والزمالك اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم

بطولات مباراة الزمالك اليوم ، وحذر البرتغالى باتشيكو لاعبيه خلال الجلسة التي جمعته بهم مؤخرا من انتفاضة نادى الزمالك، في ظل نتائجه الأخيره، وطالبهم باللعب بحذر حتى آخر دقيقة من عمر المباراة مهما كانت النتيجة. مباراة الزمالك رابط مباشر.

يلا كورة بيراميدز والزمالك

يلا كورة بيراميدز والزمالك ، وفاز الزمالك في مواجهتَي الموسم الماضي بالدوري، ذهابا بهدف دون مقابل، وإيابا بثلاثة أهداف دون رد.ورغم فوز بيراميدز بركلات الترجيح في مواجهة الكأس الأخيرة، إلا أن آخر فوز له على الأبيض يعود إلى 23 إبريل 2019، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر سبع مباريات. يلا شوت مباراة الزمالك.

مشاهدة مباراة بيراميدز اليوم

مشاهدة مباراة بيراميدز اليوم ، من المنتظر أن يُجري فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عدة تغيرات في صفوف الزمالك خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز كالتالي: في حراسة المرمى: محمد صبحى، وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي. أما خط الوسط: أحمد أبوالفتوح، نبيل عماد دونجا، أشرف روقا، سيد نيمار، أحمد مصطفى زيزو، وأخيرا خط الهجوم: بلحاج، ناصر منسي. مباراة الزمالك بث مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *