اخبار

يورو 2020.. سقوط إريكسن وفقدانه الوعي يوقف مباراة الدنمارك وفنلندا.. فيديو

توقفت مباراة الدنمارك وفنلندا في آخر دقائق الشوط الأول والنتيجة التعادل السلبي، بسبب إغماء إريكسن نجم الدنمارك، في المباراة التي تقام على ملعب باركن ستاديون في كوبنهاجن، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

إصابة إريكسن
وتعرض كريستيان إريكسن لاعب ونجم منتخب الدنمارك للسقوط مغشيًا عليه دون تدخل من أحد، وقام الجهاز الطبي بمحاولات كبيرة لإفاقة اللاعب ووضح وجود مشكلات في قلب اللاعب، حيث قام الأطباء بالضغط على صدره وهى المحاولات التي تتم أثناء ضربات القلب الضعيفة أو المتوقفة.

وجاء تشكيل الدنمارك كالتالي
كاسبر شمايكل – واس – سيمون – كريستينسين – ماهلي – إريكسن – هوبيرج – ديلاني – بولسن – برايثوايت – ويند.

بينما ضم تشكيل فنلندا
هراديكي – أورون – تويفير – أرايوري – أوشاوجنيسي – رايتالا – سبارف – كامارا – لود – بوهانبالو – بوكي.
— budi ‘bubu’ Setiawan (@this_is_bubu)


فرق المجموعة
وتضم المجموعة الثانية ايضًا منتخبي بلجيكا وروسيا، حيث سيلعبان في التاسعة مساء اليوم السبت مباراتهما الأولى.

انتهت، اليوم السبت، مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2020 (كأس أمم أوروبا)، والتي تستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة أوروبية وبمشاركة 24 منتخبًا.

نتائج المجموعة
وتغلب منتخب إيطاليا على تركيا 0/3 في المباراة الافتتاحية التي أقيمت أمس الجمعة، بينما تعادل منتخب ويلز مع سويسرا اليوم السبت بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة
منتخب إيطاليا في الصدارة برصيد 3 نقاط، وويلز ثانيًا بنقطة واحدة، وسويسرا ثالثًا بنقطة واحدة، وتركيا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *