اخبار

نيوكاسل يونايتد يستهدف التعاقد مع سفاح برشلونة

يسعي مسؤولي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.

حقيقة مفاوضات نيوكاسل يونايتد مع ديباي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، نقلا عن تقارير إنجليزية وإيطالية، فإن نيوكاسل لا زال يسعى نحو حلمه لضم ديباي في الشتاء لتدعيم هجومه.

وتابعت الصحيفة أن ديباي يفضل اللعب لفريق يشارك في دوري أبطال اوروبا، لكن الإمكانيات الاقتصادية الكبرى لنيوكاسل، يمكنها أن تعوض الجانب الرياضي.

يذكر أن يوفنتوس كان أبرز المهتمين بضم ديباي في الصيف الماضي، لكن لم تنجح المفاوضات بين الطرفين.

وكان ديباي قد أثار اهتمام العديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي، ومن ضمنهم نيوكاسل، لكن اللاعب الهولندي فضل البقاء على الأقل حتى يناير  المقبل في الكامب نو.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة قوية أمام نظيره سلتا فيجو، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الأسباني والمقرر إقامتها مساء الأحد التاسع من أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *