اخبار الكويت

«بلال بن رباح» شهد إقبالاً كثيفاً من المصلين في أولى ليالي القيام

بدأت ليالي ختام شهر رمضان الكريم، بأولى ليالي صلاة القيام، والتي توافد فيها المصلون على المساجد والمراكز الرمضانية يطلبون من اللهعز وجل العتق من النار وأن يشملهم برحماته ولطفه ويعفو عنهم ويتقبل منهم الصيام والقيام في هذه الليالي المباركات آملين إدراك ليلة القدروالتي هي خير من ألف شهر.

وشهد مسجد بلال بن رباح في ضاحية الصديق في جنوب السرة إقبالا كبيرا من جموع المصلين في أولى ليالي العشر الأواخر، في ظل تجهيزات مميزة من قبل اللجنة المنظمة للمركز الرمضاني، حيث بدأت الصلاة في تمام الساعة الحادية عشر مع أصوات ندية تناوبت علىالمحراب في إمامة المصلين مع خواطر إيمانية في الاستراحة بين الركعات.

الخارجية

وازدحم المصلون في المسجد الذي يشمل عدد 6 قاعات ملحقة ومصلى للسيدات، ومواقف كبيرة تم تجهيزها لاستيعاب السيارات، كما تمنقل المصلين في سيارات «جولــف» من المواقف إلى المسجد، مع تقديم الخدمات لكبار السن وأصحاب الهمم، مما سهل على المصلينالدخول والخروج بشكل منظم.

كما تواجد مع اللجنة التنظيمية القوات الأمنية لوزارة الداخلية الذين ساهموا في تنظيم السير وتأمين المصلين في صلاة القيام فضلا عن تواجد لقوة الإطفاء والطوارئ الطبية للتعامل مع أي حالات طارئة.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *